الساعه الثامنه**
امل قلبها يرجف شعور داخلي بأنها عروس إحساس بالفرحه والانتصار**
يا الله ما أجمل الإحساس بالتميز بالانجاز**
بالحب بالسعاده حست امل بشعور غريب فرحه عاااااارمه هذا قبل لايشوفها فيصل وكيف لو شافها....
قطع تفكيرها صوت الباب ينفتح .... دخل فيصل وهبت عليه رائحه حللللوه ذكرته بأيام الزواج الاولى ....
قفل الباب والتفت &&&&&&&
امل**
فستان احمر صارخ ماسك على الجسم قصه تبرز الصدر بشكل مغري وفتحه من الامام الى نصف الفخذ مزينه الساق بنقش حنا جسم رشيق**
شعر اشقر متدرج بطريقه ساحره**
رسمة عين مدخنه وروج احمر مع شفايف ممتلئه مثل حبة الفراوله....
والاعذب من هذا ابتسامة شوق تسحر ونظرة تقول أنا مشتاقه لك... جمال طاغي ....
وقف فيصل ثواني بعدين ضحك بخجل**
قربت منه صوت نفسها خانقها كانت مرتبكه بس المهم انها تبادر**
ضمته بدلع هلا حبيبي وحشتني**
طالعها بشوق كانت حاسه انه وده يأكلها**
هلا ياروحي وش هذا الزين شكلي بسافر كل شوي**
رمت نفسها في حضنه بدلع والله ما أخليك تسافر مره ثانيه...
فيصل: وين الأولاد**
امل: خليتهم عند أمي عشان ناخذ راحتنا**
فيصل يناظرها ومتعجب هو فهم ان هذا يعني انها تدعوه للفراش وبفرح**
قالها حلو كذا يحلى الشغل**
ضحكت بغنج وفي نفسها تقول ماشفت شي
راحوا غرفة النوم تفاجأ من المنظر**
سحبها مع يدها**
مشتااااااق لك**
امل : لا لا لا اول تاخذلك دش وبعدين نتعشى وبعدين نلعب وغمزت بعينها**
فيصل: صار مثل المجنون حست بنظراته انه مشتاق وفرحان ووده يأكلها ...
امووووول تعالي خلي العشا شوي والله ماني جوعان**
لا لا لا وتحرك راسها بدلع اول نتعشى**
أخذ دش**
وجلسوا على العشا**
كانت تأكله وتسولف معاه بدلع متقن وتكلمه وتلعب بخصلات شعرها وتضحك بغنج**
وهو مندمج معاها**
وش ذا الزين امول احلويتي**
امل : عيونك الحلوه**
فيصل: عروس اليوم ماشاء الله**
امل: تعض شفايفها برفق وانت العريس**
فيصل: يضحك ويحد النظر فيها**
امل مرتبكه باقي الخطوه الأهم الجرأه في الفراش حاسه بخجل وخوف وتردد**
ونفسها ترد عليها ماسويتي شي حرام هذا حلالك وتذكرت سالفة انه كان بيتزوج وانتفضت من القهر
حبيبي ماودك نرتاح**
فيصل : الاودي من زمان**
يللا تعال وسبقته بدلع ......
في غرفة النوم كانت تخطط انها هي اللي تبادر وأنها تبادله نفس الحركات نفذت كل اللي قرأته من اللزي منه على قولة ضباب**
بعد ماانتهت قالها فيصل خليك في حضني**
طاااارت من الفرحه وحست انها نجحت حست انها أنثى فعلاً يا الله الامر كان سهل وممتع بعد
....
حست بحلاوة الانتصار كان يسولف معها ما أعطاها ظهره مثل زمان كانت تلعب بخصلات شعره مره وتبوسه مره حست بحب عجيب له يا الله قد ايش ظلمته وحرمته من ابسط حقوقه نظرت له بحزن**
وناظرها : حبيبتي أبغاك تعيدين هالحركات تكفين اوعديني تبسطيني مره ثانيه تكفين**
حست بجرح كبير وندمانه على كل لحظه نسيت فيها انها أنثى وبصوت مجروح ردت عليه ....**
راح أسعدك وادلعك كل يوم وكل ساعه خلاص أنسى امل زمان أنا الحين امل الحلوه **
ناظرها بعيون حاده : يعني وعد**
**امل : امممممم افكر ... ضحك وضمها بقوه
ومرت الايام**
كل يوم احلى من قبله مع الحب والدلع بس ليش فيصل احيان يسرح بخوف ويفكر كثييييييير**
لييييييييييييييييه؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدالغداء
كان الأولاد يلعبون بالكوره ولأول مره أمل تلعب مع أولادها... في البدايه كان قصدها تلفت انتباه فيصل لكنها حست بمتعه عجيبه ...
حست بسعاده وتفاعلت في اللعب اكثر .... وبعد دقائق بسيطه انضم لهم فيصل ...
طبعا صارت ماهره الان في الدلع ... كانت تتعمد تلعب الكوره بشكل مضحك وكانت تمسك فيصل مع خصره وتبعده عنها وتسجل هدف ..
كان مستمتع ويضحك من قلبه ... فجأه جوال فيصل يرن ...
أمل تراقبه من بعيد وتتظاهر باللعب ... اول ماشاف الرقم تغير وجهه وابعد عنهم وغاب نصف ساعه وبعدين رجع وخاطره متكدر....
أمل تأكدت ان فيصل مخبي عنها شئ وبدأت تفكر ... وهي تجهز القهوه تذكرت مكالمة صديقتها وهي تسألها في الصباح : زوجي يقول انه في ناس سألوه عن زوجك كيف أخلاقه وصلاته ؟
وختمت مكالمتها وهي تحذرها انتبهي على زوجك ..
حست امل بغصه ودمعت عيونها (اصعب شعور على المرأه زواج زوجها)
ولكنها بدأت التحدي وماراح تستسلم اه شكلك تزوجت يافيصل بس كيف اعرف اااه
وهم يشربون القهوه
امل : فيصل
فيصل: ياعيون فيصل
امل:اليوم ودي اخذ العيال عند امي
فيصل: بابتسامه وليييه؟
امل: بدلع مواعده واحد احبه وودي اسهر معاه سهره حلوه بس لا تعلم احد
فيصل : افف ياحظ حبيبك وبتبسطينه ؟
امل بدلع لا ااااا راح اجننه واخليه ينسى نفسه
فيصل: ياحظه .. طيب وش بتسوييين تكفييين علميني
امل تنفخ شفايفها ماابغى
فيصل: طيب جلسوني معكم
امل : لاااااا حبيبي مايرضى يغااار وتضحك
فيصل: يضحك طيب نشوف
وفي الليل امل تبغى تضرب الحديد وهو حااامي ... فيصل مشتااااق يعرف وش بتسوي
امل لبست قميص نوم مغري جدا لونه موف غااامق يغطي الصدر ومفتوح من الاسفل وكلوت دانتيل وشغرها غجري وقلوس وردي فاتح
اول ماشافها فيصل قرب منها وضمها وحاول ياخذها للسرير لكنها تمنعت شوي
فيصل : امل خلااااص...امل: لا لا اول تنفذ طلبي
فيصل نخلص بعدين اطلبي اللي تبغين
امل بدلع : خلاص هونت ... فيصل: لالا اطلبي اللي تبين
طلعت حبل وربطت يده بقوه (بنات اللي ماتسوي هالحركه ماعندها سالفه مررره ناااايس)
وبدأت تبوسه في كل مكان وتوقف وتضحك وهو مستانس وبدأت تثقل العيار شوي
نفذ صبره وصار يصرخ فكيني وهي تضحك ويحاول يحوطها بيده
فكت الحبل واستمتعوا بليلتهم ....
بعدها خرجوا يتعشون في مطعم وكان فيصل مستانس مره وبعد العشا جلسوا يسولفون
فيصل : اليوم اطلبي اللي تبينه وكل مره تدلعيني كذا لك هديه حلوه
امل استغلت الفرصه : هديتي تكون لي لوحدي وبس هذي احلى هديه
تلون وجه فيصل وضحك بحرج : انا لك وحدك ياعمري ولف وجهه بحزن
هنا امل تأكدت انه فيصل مخبي شي بس وش يكون ياربي
هل تزوج علي ولا خطب ولا سوا شي غلط برا ؟ لالا اعوذ بالله مايسويها ان شاء الله
فيصل : وين سرحان الحلو
امل: في حبيبي ,,, فيصل: ياحظه فيك حبيبك
رجعوا البيت كانوا جالسين على التي في وفجأه رن جوال فيصل تغير وجهه وأخذ الجوال ودخل
المكتب ,,,, لحقته امل وقربت من الباب تسمع الكلام
فيصل : هلا ابومحمد...والله ياخوي انا منحرج منكم .. ودي انك تفهمني وانا اخوك انا كنت متخالف مع زوجتي وعشان كذا خطبت اختك ولكن الامور تغيرت وانا اعتذر منك يالغالي والحمد لله انا على البر والله يوفق اختك واتمنى صداقتنا ماتتغير وهذا املي فيك ياغالي ...
دارت الدنيا في عيون امل بكت بحرقه وبفرحه ..مشاااعر مختلطه ... خرج فيصل وتفاجأ بها وفهم انها سمعت كل شي كانت تناظره بحزن وتبكي ضمها بقوه وانهارت من البكا ...
همس في اذنها: والله ماسكن في القلب غيرك يالغاليه ... وفجأه تركته وراحت تجري مسكت الجوال
وكتبت رساله
زوجة أخي الدلوعه.... شكرا لك
تمت
وربي تعبت وانا انقلكم القصة يييييييااارب ابي الاجر فيهااااا
كنت بس ودنا نستفيد منهااااااااااا في اشياء غافلين عنهاااااااااا وبعد ماقريت القصه غيرت اشياء كثيرة
منهاااااا
اول ااصراخ على بناتي .. الحين اكلمهم ونديهم بصوت واطي حتى هم صارو زيي
ولما انادي اشغالة وتعصب فيني الحين صرت ريلاكس
وكماااان زوجي لما يهااااااوش صرت اسكت واقووول صح انا الغلطاااااان و**** بعد ساعة يجي يعتذرر
وكمااااااااااان اهم شي يارب احافظ علية هووو قيااااام اليل
وبث اتمناااااااااا القصة تنااااااال اعجااابكم
وربي تعبت وانا انقل لكم القصة بس ارجو الدعااااء لي فقط ان يحفظلي زوجي وبنااااااااات ......
ودمتم بخير .............