sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: اول روايه لي املك العالم الإثنين أغسطس 01, 2011 7:20 am
بسم الله الرحمن الرحيم
حبك بحياتي صارت اكثر من روايه اسم الروايه احم اتمنى منكم الدعم لان اول مره اكتب وهذي الروايه مفاجاه لانسان غالي ع روحي تمزج بين الحقيقه والواقع وحبيت اروي بطريقتي الخاصه اتمنى تعجبكم
احم ببتدي اول بارت
البارت الاول
اعرفكم بالعايله الاساسيه
اممممممم
1عايله ابو محمد اسم الاب فيصل متزوج ثنتين عنده عيال وربي منعم عليه بذريه 2الام ايمان ونوره ايمان الاولى وثانيه نوره كل وحده عندها 10ة من اولاد 3 بذكر اسماء فقط وبطرق لاساس وصاحبه القصه اي بطله (الام اولى ايمان عيالها محمد يوسف خالد عبدالاله زياد هبه فاطمه شيماء الجوهره الجازي الام ثانيه نوره عيالها عمر ابراهيم عماد فراس ماجد
حنين ذكرى رهام طبعا في 2 رهام لان الاولى توفت الله يرحمها ريناد بص هذا تعريف بالعايله
وحاله الاجتماعيه ميسوره الحال احم في بيت بو محمد صارت مشكله بسب العيال وتدخلت الامهات وجاء الابو بيحل مشكله دمرها درا ذالك بين الاب وين راح ولدك بدتي تسترين عليهم
الام راح بقاله وطبعا محمد سهران مع الربع وينقز ع بيت من ورا وابو حالف مايدخل البيت اذا تاخر
الاب شوفي ولدك مابيدخل البيت اذا طول برا من هنا الى الاحداث انا مابربيه عمر جاء وتدخل عمر يبا محمد مع اولاد برا الاب وين شفته ملاحظه طبعا ان الابو فيصل هذا يصدق عياله من مرته 2 وكانه مسحور وبحقيقه مسحور يحبون مشاكل عشان بيت يفضى لهم وقف الابو بالحوش حق البيت ويصارخ اي احد يسوي هالحركات مايلوم الانفسه والله من هنا للقبر لاقطع رقابكم ماعندي ناس تسهر جاء عمر يزيد النار وتدخلت الام عمر روح لامك لاتزيدنا الاب مايطلع يالله عمر تعال معاي عشان ادوس بطنه وافشله هبه راحت بسرعه ودقت ع اخوها محمد وقالت شو ابوه ناوي عليه مهم محمد نقز من السور ع بيت ودخل غرفه نام
والابو يدور بحاره مالقاه وبرجعته جاء عند غرفه وكسر باب ودخل عليه
ويضربه ومحمد هرب الى مطبخ الا والاب رافع سكين ع ولد ودخلت الام تفككهم وعيال حول ابو متجمعين اش صار له فجاءه عياله يطلعون مايقول شئ ليه جات علينا هدت سالفه وابوهم طلع وراح لزوجته 2 وكل راح نام هذا اذا كان بعين واحد فيهم النوم كل واحد سكن قلبه خوف جلست هبه تفكر بمستقبل حقها كيف بيصير ومستقبلنا مع ابونا وكل مال حالته تزيد مهم طلع صباح وكل الاخوان بغرفتين جنب بعض فاتحين باب ويتكلمون ويوم جات ساعه 5 قامو وسبحو وتجهزو وسواق برا
وصل كل واحد مدرسه
في مدرسه هبه بالثانوي ثالث جات لها ظبيه :هلا هبه اخبارك هبه حمد الله ومشت بنات شو فيها لفت مافي شئ بص مزاج قافل وابتسمت شخصيه هبه <ماتحب تبين لاحد انها متضايقه ابد تمثل ابتسامه باكثر الاوقات وبدا طابور مزعج صفت في بدايه وفتشو على اضافر وحاله وشيل عقد وحاله مرت بسلام وجلست ع كرسي ودخلت مدرسه مرت ناهد هبه ابيك بعد حصه هبه تيب مدرسه خلاص انتي وهي وشرحت مدرسه ومستوى هبه كل ماله ينزل ولاكنها موجوده في وسط حصه قالت مدرسه هبه هبه نعم مدرسه بكم حلاوه صغيره بالبقاله هبه هلا بنص قامو يضحكون قالت خلك معي
دخلت هبه فصل الاوناهد وراها وقفت مدرسه ناهد وهزئتها قامت هبه وقالت استاذه طاحت بحمام وشلتها بص مرت ع خير مدرسه تيب
دخلي انتي وياها وجات فسحه وناهد تحن وهبه مطنشه مره وجاء ع طلعه وراحت بالباص تروح مع سواق صباح عشان ترجع مع باص وتعلمه مكان ويصير بشكل يومي تروح معه بص اختها حيل مديره تروح وتجي بالسياره مع سواق فطوم طلعت
هبه تعالي بالباص قالت لا مابي حر ودنيا
اتصلت بالبيت وجاها سواق ورفضت تروح بالباص وراحت هبه طبعا رجعت ولقت فطوم بالبيت تاكل وهي تو توصل هبه اووووه والله وصلتي فطوم اش ع بالك فاضيه اركب باص هبه مردك له يالله بروح البس هبه يما استوى غداء الام باقي شوي تيب وقفلت غرفه ونامت بعد يوم الكائيب وصحت ع مغرب وتغدت جلست فطوم يالله صلاه شكلنا مصخنها قومي فطوم روحي قفلي باب كل بيت نايم
ياربي شو هالحاله لقت الام تجلد الكتب وقالت الام هبه تروحي معي سوق هبه هااااااااااااااا الام صمخه ها لا بص صبري بعد صلاه احين بياذن تيب تجهزي وطلعو سوق وشروا ع قد فلوس وهبه تجهز كتب الا وشافت بين الورق وكتب حقينها رساله مكتوب خاص للغلى قلبها نزل بطنها
وهي تقرا فطوم حركات رساله من اولها هبه هي انتي مو صاحيه صح اش جاب ذا لي فطوم وحده وتحبك هبه لا يمكن مدرسه ناسيه ورقتها خلاص سكريها
وقامت زينب انا وانا وهبه انتفخ راسها تبي تفهم شو هذا قلبها تحرك ومشاعرها ااااااااااااااااااه يادنيا انتي حلوه كذا
مهم خلصت هبه وتحركت وراحت فصل ورساله بدها ياتبكي ياتعيش هالشئ
وضغوط وقت تزيدها تابعو البارت 2 وتعرفو ع الجديد
روعة المنتدى نائبة المديرة
sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الإثنين أغسطس 01, 2011 7:25 am
(البارت الثاني )
بعد ماخذت هبه الرساله راحت بيت وارتاحت ع سرير وقامت تفكر ليه ماجرب الحياه ليه بظل كذا لحالي الى متى وانا لحالي بص في بالي كيف احب وكل من عرفته تخلا عني كل راح بمدرسه كل لاهي افترقنا مابقى لي الا منيره وبص وتعرفت ع عزيزه وناهد وبص مايحسو فيني تعرفت ع بنات بص بنات فصل مايعجبوني شو اسوي الى ماهدا قلبي ونمت قلت خلاص خلي كل شئ ع الله وراحت هبه بعد مغرب لامها وتقول وين غدا خلص ول مافي ول في الام روحي غسلي وجهك وتعالي هبه تيب راحت صلت وخلصت وكلت شوي وقامت الام اش عندك رايحه فيها هبه لا ولا شئ يمه بص افكر باختبار احسه صعب طيب قومي ذاكري ولا تقعدي كذا هبه تيب بص مالي مزاج الام ذكري الله هبه يمه الام نعم هبه ابوي وينه مايبين الام ابوك عند مرته بعد يون يايجي ويجيب عياله ياعندها الاميره تو جاي وجايبهم كلهم هبه ياربي مالي خلق احد الام ماشوفتي شو سوى فيني عشان عياله انا اسوي غدا لكم وهو يقول حطي لي ولعيالي
وتهاوشت معها وراح وكب ماي ع ارض لان كاس كان محطوط جنب تلفزيون قالت كم مره انا اقول لاتحطون شئ عند تلفزيون هبه ياربي عليه بص متى نفتك احنا يمه
متى بص هذا احسه يطل بوجه مجرمين الام استحي ع ويهك هذا ابوك هبه يوه يمه الى متى وانتي تدافعين عنه ترى طفشت وربي خلاص يمه يجي يلعب فيك وانتي عندك
عسل ضلي خايفه منه شوفي شوي يصير فيك يمه وربي حرام شيب في شعري تعبت من كثر ماكتم قامت هبه وسكرت باب وكملت نوم ماقامت الا ومع يوم 2 من سرير حمام لمدرسه بسرعه عشان باص واخوانها كلهم يفطرون وحاله وسواق برا طبعا فطوم اخر وحده تقوم وتلبس وصلت هبه وفطوم لسى ماجا تدرسه الا ع 7 ونص
مهم اول مادخلت لقت زينب سلمت عليها ودخلت حمام زينب هبه شو فيك
هبه ولا شئ قالت الا والله في هبه ياربي ماكو شئ جالسه من نومي ماشوفت شكلي بمرايا بص زينب انتي حلا كله ودخلت رساله بجيب هبه وضمتها هبه
ضمتها عاتي وخرت قالت ابي ادخل حمام ضروري دخلت الا وجلست تبكي وسكرت باب حست ظلمت نفسها ول تظلم غيرها وويوم سمعت جرس رن طلعت وع طول
سحبت شنطه وصفت وزينب تطالعها بطابور احس مو طبيعيه هالانسانه مع اني تو اعرفها هبه ياربي ابي اجلس تعبت لازم اذاعه وحر دنيا الا وطلع صوت من وحده مشاغبه اسمها جميله ياربي شو ريحه ذي هبه ابتسمت قالت جمبك ام دنيا
بصل وجبن حلوم وجرجير وضحك بنات وبالاخير عقاب وحرامان من حصه واختبار عاد هبه تبيها من الله عشان تريح راسها اشويات الا ومدرسه جات ودخلتهم اخر مره مره 2 مابرضى بنات سكتو وكل وحده ههههههههه مدرسه عن قله ادب مهم هبه بنات يخافو من قربها لان وايد جامده ومايفهمو لها
تحب شخصيه الغموض جلسو وكل وحده سكتت الا ورن حصه وطلعت هبه تشم هواء الا وتشوف زينب بوجها من دور 3 وهي ب2 وابتسمت الا وصراخ بنات يالبييييييييييييييييييه ولفت وحطت كرسي وجلست تقرا رساله وزينب خاقه ياربي عليها تجنن وهي منزله راسها وهبه ام ثقل ماهزها شئ وهي بداخل كل تيارات تلعب بها ابتسامتها رحمه للناس ومر وقت وجات مدرسه وكل دخل صفه
ويطلع فراغ وتجمعوا بنات في شله وراها قامو يتكلمون هبه تقرا برسايل اللي تجي كل حصه كل يوم وسافطه ماهمها احد الا وقالو بنات خلك معنا
هبه تيب هم يضحكون وهي تطالع شو هالسخافه ع اي شئ ضحكو
وقامت ماعجبها وضع الا وقامت بنت تقول هبه ابي اسالك سؤال هبه هلا
صابرين انتي مغروره صح ماحد عاجبك هذا احساسنا بص ماشوف معك احد
ليه ماتنسجمي كل ساكته هبه لا عاتي بص ماتري اوقات احس مو مرتاحه
عزوز انتي سخيفه شوفي وجه هبوي هي كذا من قبل منور بالعافيه عسى دوم هبه لبا انتي بص ماحد فاهمني غيرك وضحك وزينب تمشئ كل شوي قدامها عزوز قطع الله هالوجه هبه حدك عزوز اش تبي تمشي ورانا يعني فلم ولا مهند هبه
خلها براحتها منور تحبينها هبه لا تو ناس عزوز مطوله
<<تابعو البارت الثالث استنى ردودكم وحماسكم
روعة المنتدى نائبة المديرة
sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الإثنين أغسطس 01, 2011 7:28 am
لمت كتبها وقامت وطلعت وراحت عند الباب تستنى زينب طولت راحت الباص ....وقالت بدق واشوف سالفتها راحت تنام ماقدرت وش هذا جلست وحطو الغدا وكلت
ام هبه:. وش سويتي اليوم ؟؟ هبه :.لاشئ يذكر فطوم:.وش عندك تحوسين اليوم عند فصلي ؟؟؟ هبه :.ادور حمام وقطاوه فطوم :.بايخه تهاوشو اخوانها على الغداا كل واحد مايبي احد جنبه وصرخت فطوم جلستهم هبه:. يوه لاتصرخين
فطوم :.ماتشوفين حوسه هبه:. يااااااااااااااااااااه وقامت هبه :.الواحد مايكل الا وسديتو نفسه .. وراحت وانسدحت تقلب الدفاتر جاء المغرب ودقت من جوال امها على زينب ورسلت رساله جاها كول على الساعه 9 ودقت ع طول واخيرا ردت
بس اعزك حيل اخاف اخسرك صراحه ماقدر اقول حب لان اظلم حب تو صار لنا سبوعين
زينب :.لبى الفاهم هبه:. وش على بالك زينب:. هههههه ... احس اني مرتاححه كثير هبه:. دوم يارب..... يعني بشوفك بكره ؟؟؟ زينب:. لا هبه:. لييييييه؟؟ زينب :.ب مشاكل بحلها لحالي ومع اهلي هبه :.ليه ممكن اعرف
زينب:. تيب بس لاتستعجلين اخلص من السالفه واقولك هبه:.طيب زينب لازم اقفل زينب:. طيب ... بس لاتقولي زينب قولي شئ ثاني هبه:. مثل وشو؟؟ زينب :.قولي اممممممممممم هبه :.هههههه فهمت بس لما اتعود زينب:.طيب ياقلبي باااااااي احبك هبه:. باي اشوفكم في بارت الخامس للمزيد من مواضيعي
روعة المنتدى نائبة المديرة
sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الإثنين أغسطس 01, 2011 7:31 am
البارت الخامــــــــــــــــــــــ 5 ــــــس) هبه قفلت الجوال وعطته امها وراحت نامت بعد مارتاحت ويوم عن يوم تتعلق اكثر واكثر تحس شئ بقلبها قالت ليه ماعوض كل قصه حزينه ليه مادفن الالم بقصه حب جديد او معرفه تشيلني من الهم الكبير يمكن انسى مع مرور الوقت صارو قراب لبعض ماتمشي الامعها رساله عن رساله ماتفارقها ظلت ريحه بورق تشمها ترتاح تحس بقربها في المدرسه مشت زينب وهبه قدامها رفعت هبه ملابسها عن ماي قامت زينب تاشر بيدها :.نزلي قالت هبه:. مووويه وتلفض له زينب:. اغار لا ترفعين هبه :.ماهتمت تكره لما تكون المويه بملابسها كيف تمشي ومريولها فيه مويه مرت ورفعت ماهمها
وزينب زعلت وركضت تبكي هبه :.راحت وراها وهي تصرخ وخري ماحبك اكرهكك هبه :.مستغربه تطالع ناهد هبه :. تفكر بركض وراها انا ماغلطت عشان اعتذر ومشت ناهد تطالع هبه : وش فيك هبه:. ترى مسخره مارضى فيها قدام بنات كذا ناه:.د هبه هي زعلت هبه :.نهود قدام بس ناهد:. هبه خلنا نشوفها اكيد فيها شئ هبه :.لا ماراح اروح مشت هبه للفصل وهي مقهوره من حركه سخيفه ماله داعي ذا كله وش دخل الغيره وراحت للفصل الا وزينب جايه ومسكتها ناهد
هبه تعالي هبه :.بكل برود تمشئ هبه :.هلا ماهما شئ ابد وجود زينب ماهمها زينب تحاول تتهرب هبه مسكت زينب بكل قوه :. هبه زينب لاتتحركي كثير لان بعورك ضلي هاديه اول شئ انا ماغلطت وبعدين كان في مويه وانا اكره تقولين لاترفعين ملابسك عن المويه زينب:. براحتك مابجبرك هبه بكل عربجه مشمره :.شوفي انا مابهدك لما تكوني راضيه وماحب احد يزعل علي لان ماله داعي اتمنى تفهمني وتحطي نفسك بمكاني زينب:. انتي حاره قلبي من امس هبه:. والله على وشو زينب:. شوفي شو مسويه بالباص هبه وش سويت ماسويت شئ زينب:. كاشفه
هبه :.هاااااااااااااااااااااااااااااااا ....نعم .... كاشفه ....ههههههههههههههه كنت اعدل غطاي زينب:. تضحكين !! هبه:. اي اضحك اجل انتي تقولي كلام ماصار واسكت زينب :.هبه لاترفعي ضغطي هبه ضمتها وباستها
الاستاذه ملكه :.بسرعه انتي وياها هبه:. يالله باي المدرسه:. هبه وين رايحه هبه:. كنت هنا ادور المدرسه:. والله !! هبه:. اي المدرسه:. دخلي هبه :.هههههههههه جلست مرتاحه على اللي سوته فيها راضيه وش صار لي هذي تجرح كبريائي هذي تخترقه واسكت راجعت المدرسه معهم وماباقي شئ لاختبار
ومرت الحصص كل البنات يشاركون الا هبه ساكته ماتدري وين تروح وين تجي
وش بيصير بالعطله بشوفها بنحرم منها غرقتني باحبك اموت فيك ...اعشقك ...جنيت فيك كل هذا براسها ودلعها وش سوت فيني طلعت فسحه الصلاه ومسكت زينب يدها ولبستها سواره مسويتها وخضرا مع ان ماتحب هالون بس لبسته ومر وقت وطلعو بعدها على البيت وترجع البيت كالعاده تكلمها وتنام الى وقت اختبار تذاكر وبكل صفحها زينب بانجلش والعربي وتكتب كلام تحس في وقت وقت تصير شاعره وجاء يوم الاختبار اول يوم وشافت هبه زينب حاطه اسمها على الكتاب وتبكي وجات هبه رفعت راسها هبه:. زينب وش صار؟؟ زينب:. ولا شئ هبه :.ولاشئ ودموع كذا ؟؟ زينب :.اذا خلصت اختبار قلت لك وبكت هبه :.لا :.قولي انا كذا مابحل ترا اختباري اسئله الرئاسه لازم اركز يالله قولي زينب :.هبه قربت العطله ماراح اشوفك هبه يوه حتى هي بعد )بقلبها هبه:. طيب قومي يالله غسلي وجهك وضمتها انشاء الله بتشوفيني وبتلوع كبدك مني زينب:. هبه هي مارضى
هبه:. طيب خلاص انسي ومشت هبه تذاكر <<هين تحفظ شئ وقدمت اختبار كل وحده فيهم هبه تحس ورقتها بس فلسفه ع فاضي يعني راسبه بس مطمنه انها ناجحه من نص اول وتمشيها مرت الايام واخريوم بالاختبار هبه تخاف من هالحظات هذي فسلمت عاتي وطلعت ماتبي تحس بالووداع ولوعته ولاسلمت على احد وزعلت زينب هذي ماتحبني احسها تكذب علي هبه ركبت الباص تبكي مو عارفه دنيا ظلمه بعينها راحت البيت وحطت راسها ونامت وصحت الا وتشوف مسج من زينب تهزئ اشوي بس طنشته وقالت بعدين اكلمها واتصلت في الليل وجلست تكلمها من تلفون البيت الى نص ليل شافها ابوها وهزئها وشال تلفون منها وضربها الاب :.مو حاسه بفاتوره انهلكت تطق 1000وشئ هبه حسي وصراخ وبعدها طاحت سماعه وكل شئ سمعت زينب وقفلت ظلت هبه ماتدري عن زينب لمده اسبوع وهي تدق مافي رد
بالاخير اضربت عن طعام الين مانشف جسمها وصار لونها ازرق تقريبا
وشالوها للمستشفى وركبو مغذي عليها اثنين وغير الابر كل يوم تاخذها
راحت البيت ونامت قامت امها وااتصلت على ام زينب وكلمتها وين بنتك شوفي ووش صار في بنتي بسبها تفكر فيها ماترد وخافت الام زينب من ام هبه وخوفها وبعد ماصحت من النوم هبه راحت المستشفى واخذت ابر ورجعت وعطتها امها جوال تكلم زينب تحاول ان تقنع هبه تاكل لانها رافضه وهبه ماسوت هالشئ الا من خوف وخايفه تفقد اللي حولها زينب: هبه حياتي هبه:. اااااااااااااالو زينب :.ياقلبي عليك
هبه:. زينب وينك ليه خليتني زينب :.هبه وش سويتي بنفسك انتي صاحيه هبه :.اي لانك خليتني زينب:. يالله قومي كلي وبكلمك بعدها هبه:. لا مابي ابي اظل معاك زينب:. يالله هبه اذا ماقمتي مارح تسمعي صوتي هبه:. لا بقوم طيب وراحت كلت ونامت ماقدرت تكلم ولا حتى تكون مع احد مرت العطله وزينب وبين قرب وبعد الى ان جاء يوم اللي هبه طلعت بطاقه احوال لها كانت مع امها
هبه :.يمه ابي اروح لزينب بكره او يوم وقت فضاوتك الام ":.وين بيتها
هبه :.هاااااااااااااااا .... صدق الام:. اي قبل لاغير راي هبه:. طيب بدق وصلهم اخوهم وهبه:. مو مصدقه وطلبت الام من محمد وهبه لاينطقو لابوهم ان احنا رحنا مكان ونزلت هبه بس زينب زعلانه عشان هبه تبهذلت وانهلكت منصدمه من كل شئ بس يناظروون بعض من بعيد وبس كان هالقاء عادي مره وهبه سلمت وطلعت والام طلبت منهم يتفضلون اسبوع اللي بعده بالبيت
وطلعو بس هبه بداخلها فرحانه بشوفها ماراح نفترق وناسه وحوسه فرحتها وقامت تاكل مرت الايام ومشاكل البيت تزيد يوم عن يوم صار الاب بس يجي يضرب ويروح الام:. بس تغسل وتكوي .. يروح نظيف لزوجته ويطلع معها تصير مصيبه يرجع لهم مع الايام صارو قراب لبعض كثير كل شئ عن هبه عرفت بس سر ظل مدفون
بعد 3 سنوات بضبط زينب اعترفت بشئ يجرح تابعو البارت السااااااااااااااادس وبتعرفون شو يصير
روعة المنتدى نائبة المديرة
sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الإثنين أغسطس 01, 2011 7:32 am
الباااااااااااااااااااارت السااااااااادس) واستمرت الايام تمشي والاهتمام يزيد عند هبه فبعد 3 سنين ينكشف كل شئ ع حقيقه طبعا هبه صارت بجامعه وتعرفت ع بنات جدد واعجبتها بنت بص ماكلمتها فهبه دقت ع ايمان تسولف هبه :الو ايمان :هلا والله هبه :اخبارك ايمان :تمام وانتي هبه: تمام ايمان بقولج شئ انتي بكره مداومه ايمان:اكيد ليه هبه :في بنت جلست معنا وارتحت له ودي تكون صديقتي ايمان:حب طق بابه هبه: لا بس تعجبني
ايمان:هبوي مبين تحبينها ول من وين طب الاهتمام وين زينب راحت هبه :زينب موجوده بس ياختي ماتهتم ولاتحس فيني حبي طرف واحد ايمان :افا ماعاش من سوى بك كذا هبه :تسلمين ايمان طيب شوفي بكلم هنود باجر تنادي صديقتها منور ونتقابل وانتي تسولفين هبه :فديتك ياشيخه اوكي ابي اسكر عشان اسبح ايمان:اوكي باي اشوفك باجر هبه :باي وسكرت منها ويجيها كول من زينب دقت هبه ع زينب وطلبت منها ممكن تجين البيت هبه :طيب راحت لها بالبيت قالت لها زينب كلام حست انها انعمت من هالكلام قالت لها زينب هبه بقولك شئ ترى انا حبيتك عشان وحده ابي اقهرها وانتي عشتي الحب وهي تضايق منك وحلفت تطعن نفسها لو مابعدتي عني هبه : متحطمه بكل مافيها طلعت من بيت زينب وراحت بيت تفكر بكلام ودقت عليها رقم الغريب طنشت ونامت جاء يوم ثاني وصحت تلبس وتجهز وتقابل ايمان من عند صباح ايمان :هلا بالعاشق خلاص ترى ضبطتك
هبه: هلا والله ايمان :هبه اش فيك هبه :مافي شئ ايمان:الا مبين من عيونك هبه :خلاص بنات جاو لاتتكلمين بعدين اقولك ايمان:احس وراء هالشئ زينب
جات نوف ومنى وعائشه كلهم سلمو وجلسو يسولفون وهبه فكرها بعيد تفكر فقامت ايمان قالت بنات بروح كفتريا هبه قومي معي هبه :طيب ايمان وهي بطريق :هبه بنت ترى جات بص قبل لاتقابلينها ابي اعرف شو فيك هبه :امس زينب ماخلت شئ الا وقالته لي كانه سكين اصدمتني بكلامها وانا حبيتها بص هي تمثل علي عشان تشوف غيرت خويتها وانا مثل غبيه ايمان:هبه ياقلبي هذي اصلن مالها اصل هبه :طيب ليه انا بذات تلعب بقلبي ايمان :حسبنا الله ونعم وكيل الله يعوضك طيب خلنا نروح لبنات عشان مانبين لهم شئ هبه :طيب ومر الوقت وهم يسولفون ويضحكون لكن
هبه ماسكه نفسها لان ماتحب دموعها تبين لكن للاسف ان طلعت بنت تعبانه وماتقدر تجلس مع احد ودق ع هبه ابوها قال لها طلعي انا برا وطلعت بسرعه وبعد نص ساعه دقت ايمان ع هبه هبه :الو ايمان:هلا والله هبوي ترى كلمت لج بنت وخذت رقمك هبه :شنو ايمان:والله بس مجرد وصفتك لها قالت هاتي رقمها هبه :يوه ياربي تورطت ايمان :هبه خذي رقمها هبه :هاتيه بس كيف اكلمها وانا ماجلست معها ايمان: ماعليك بس تواعدو بيوم وقابلو بعض هبه :ياربي قسم انها وقت صجيه ايمان :ها عاد بيضيها هبه :اوكي انا بتغدا ادق عليك مغرب ايمان: اوكي باي هبه :باي جلست هبه بغرفتها بعد ماتغدت وهي تفكر كيف هالبنت وافقت علي كذا ورضت بص انا ماقلت شئ بس ابي صداقه مابي شئ ونامت وصحت ع تلفون من رقم حرق جوالها وبعدها جات رساله يالغلا ردي هبه :ياربي من هذي وكملت نوم ودق مره 2 وصحت ردت الووووو بصوت كله نوم وطبعا صوتها مبحوح هبه :الو منيره :الو هلا هبه :من معاي منيره :انا منيره اللي يوم اخذت رقمك هبه :هاااااااااااااااااااااااا (قلب قلبها الوان ) منيره :شو فيك خايفه هبه :لا بس استغربت منيره :طيب قومي صحصحي عشان اتكلم معاك هبه :طيب منيره :مع سلامه هبه:باي قامت هبه من سرير وقلبها يخفق يمه انا طلبت اصادقها هي دقت انسانه غريبه وجريئه وغسلت وصلت ورسلت هبه مسج (اهلين اخبارك حبيت اقولج منيره انتي فاضيه عشان ادق) جاء مسج (اي ياقلبي فاضيه) هبه سجلتها بجوال قلبي
منيره :والله اجل ع السبت نتقابل هبه : اوكي منيره :وبعد خلنا نسولف عشان نتعود ع بعض هبه :انتي تكلمي بعد هبه ومنيره ضلو يسالفون ويضحكون الى 11بليل ونست هبه هم اللي شالته تحس دنيا لسى تضحك وقفلو بعد ماتعرفو ع بعض وبعدها حسو هم يعرفو بعض من قبل طلع ابو منيره صديق ابو هبه وقوت علاقه من صداقه الى ان حبو بعض والاهتمام متبادل هذا شئ عوضها عن زينب اللي طعنتها وبدت هبه تصارح منيره بكل شئ وقالت لها عن زينب وش سوت فيها منيره زعلت وحزنت ع قوه صدمه هبه لمواقف زينب اللي بدون ضمير ومرت الايام وقرب منيره ينسيها كل شئ و على مرور الايام هبه كلمت زينب وقالت لها انا حبيت بنت تبادلني الاهتمام وحبي
زينب زعلت واصرت ع هبه تعرفها ع بنت وطلبت من البنت تدق عليها اللي هي منيره
ملاحظه (زينب مستحيل تدق ع احد فكان الكل يدق عليها اي كانت تتقرب لكل بنات وتقرب الاهتمام وتكثره من كل جه سلاحها هو كول وتتعذر بضروف اللي كانت هبه ضروفها بعد اصعب واقسى بس عايشه حياه وتدق ماتحسس اللي حولها بفقرها) دقت منيره ودار بينهم حوار قوي فاضهرت زينب لمنيره ان هي تحب هبه لو ضرت هبه بشئ ماتلوم الا نفسها بس هبه ماتعرف عن شئ من هالحوار دقت هبه ع زينب بعد ماخلصو وقالت هبه لزينب :ممكن اعرف شو قلتي لها لان بنت ماترد زينب :ولا شئ تبين روحي ساليها
هبه طيب زينب :الله يهنيك هبه: طيب بقفل وبشوف البنت زينب:بديت تنسيني هبه: طيب تبين شئ زينب :باي هبه سكرت منها وتضايقت من اسلوبها وحست بالشر اللي تخبيه لها ودقت ع منيره بعد محاولات فردت منيره تبكي من شده كلام زينب هبه:منور شو صار ليه تبكين منيره :تبكي هبه :لاتعورين قلبي شو قالت منيره :ولاشئ بس هي تحبك هبه :اي حب مابيني وبينها شئ منيره :الا تحبك قالت لي وخري عن طريقها ومادري شو هبه :صدقتيها تمثل عليك لان هي مقهوره اني اقدر امسك نفسي منيره :كيف صابره عليها هبه :اش اسوي اذا هذا نصيبي منيره :هبوي اشوفك بكرا هبه :طيب بس مسحي دموعك انسانه ماتستاهل
منيره :تكرم عيونك هبه :باي منيره :مع سلامه وبعد مكالمه هبه راحت تسبح وتجهز ليوم 2 وصارت مشكله بعد ماطلعت من حمام الا و امها تهاوشها : اش تبي زينب ترسل لي كول وادق تقول هبه وينها انا رديت عليها قلت تسبح وسكرت هذي لاتدق ولاشئ احنا نصرف عليها هبه:يمه خلاص خليها عنك ام:شوفي قولي لها لاترسل ع جوال لان مابدق هبه :يمه اذا رسلت مو لازم تدقين صفطيها ام :قسم بالله نرفزتني ماتستحي ولا شئ مو كل مره هبه :خلاص اكلمها راحت غرفتها الا وترفع جوال دقات من زينب استغربت وكول وكيف حال وحالتها حاله الا وشوي تجي دقه وتقفل
هبه اعرفت ان هي بص دقات ملازم تستانس قفلت جوال ترقبوا الجزء السابع لمعرفه مايحدث مع زينب وهبه
روعة المنتدى نائبة المديرة
sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الإثنين أغسطس 01, 2011 7:34 am
ودخلت كليه كالعاده بالتسحب لان ممنوع الانتساب يدخلون ومرت هبه مع صديقتها
وتعدلت ودقت ع منيره اللي تستناها من ساعه 6وهي وصلت 7ونص وهي تمشي قلبها يدق ................. لما وصلت لقسم حقهم وضمت منيره وباستها وسلمت ع بنات سلام عادي وجلسو يسالفون هبه تبي الجو يصفى لها بص بنات مو معطينها مجال
رسلت مسج لمنيره وبنات مشغولين شوي ( قومي روحي قسمك وانا بروح امشي لما اقرب عندك اوكي ) قمزه منيره وقامت البنات:وين وين منيره جلسي ؟ هبه :وين ...... منيره :اشوي شغل وجايه -_^ وراحت منيره وبقى دور ع هبه تتسحب اشويات هبه تقول لبنات هبه :بنات ...... بنات كلهم :هلا ... امري هبه :انا بروح بسوي كم شغله وبجي ايمان فاهمه شو سالفه هبه باقي مافهم نوف :كلكم تتسحبون مايندرى وش وراكم .... هبه :اشويات وجايه يالله اشوفكم بعدين ... ايمان :اكيد اشويات ول ..... هبه :ايمان ستري " وراحت هبه بسلام من بنات ودقت على منيره
هبه :الو منيره :هلا هبه :منور ..... منيره :قلبها هبه :اممممم بقولك منيره :هبوي لاتقولين انج مابتجين وماقدرتي هبه : لا ياقلبي انتي في وين منيره :حولك انتي وين هبه :طيب بقولك منور ابي منك تروحين كليه ثانيه نتقابل عند الجسر منيره :طيب يالله تقابلت هبه ومنيره عن جسر ومسكو يد بعض
وجلسو بمكان بعيد عن تشويش بنات وهبه تبي تقول اللي بقلبها منيره :هبه هاتي جوالك ! هبه :ليش؟ منيره :بس ابيه ..هاتيه هبه :خذي ! منيره :بطفيه طيب مانبي ازعاج هبه :طيب انا قلت لهم شوي وبجي منيره :في شئ اسمه زحمه .... هبه :هههههه<<<بداخلها <<<خايفه منيره :طيب قولي اللي عندك هبه :اوكي بس ابيك تفهميني منيره :طيب هبه :انا صراحه ابيك قريبه لي غير عن باقي البنات لاني ارتحت لك وابي اشكي بس لج همومي اي شئ انتي تعرفينه وانا اعرف منك كل شئ ابي بالعربي من يفهمني .... وجلسو يتكلمون وفهمت نيه هبه منيره :هذا اللي ابيه مع اني ماجربت خاويت هبه :مو قصدي تخاوين بمعنى البنات لا انتي فاهمه شو قلت لك . منيره :طيب هاتي يدك ... هبه :ليه @_@ منيره : هاتي مدت يدها وحطت ورده صفرا صغيره قطعتها من الارض وقالت لها منيره :وعد ماراح تشوفي الا خير وبس هبه بابتسامه عريضه وخانها تعبير ماعرفت تقول شئ ورفعت منيره عينها ع ساعه الا وتشوف ساعه 11الا ربع وقامو بسرعه هم قالو دقايق وجاين بعد قافلين جوالات فتحت هبه الجوال وفتحت منيره جوالها بعد فتره ومشو ولما وصلو للبنات نوف :هلا هلا تو مانورت كليه ع وين انتو ثنتين ؟ ايمان :حشى مو مشوار........... نوف2:وراكم شئ صح هنود :وينك منيره ماشفتك وين رحتي ! هبه :ابد كنت اشوف ملازم ورحت اراجع الشؤؤن
وشفت منور وخلصنا شغل وجينا وزحمه نوف :علينا مقفله جوالاتكم هبه :امممممممممم ..جد مقفول منيره :لا عاااااااااد مقفول نوف 2:ماتمشي هالحركات هبه : هههه لا جد كنت مشغوله انا انتساب مو انتظام اجرئتنا غير
ايمان :طيب فطرتو هبه :لاااااا جوعانه منيره :جد وانا ............انتو فطرتو ايمان :اي فطرنا اجل نخيس . هنود :يالله بسرعه اشترو وتعالو . نوف :بروح معاكم بشتري شئ . هبه :يالله قومي ترا مابستنى بطني يطلع اصوات . نوف :نذله .... راحو كفتريا وكل واحد شرى له اكل وجلسو طبعا اكل هبه مفضل ورق عنب وعصير تفاح او عنب او مشكل ومنيره شرت مثلها وفوقها كبه بعد ونوف بس راحت كذا عشان تعرف شو سالفتهم
الجنس : عدد المساهمات : 3484 تاريخ التسجيل : 05/06/2011 الموقع : منتدى القفطآن المغربي العمل/الترفيه : لمسـﮧ إبدآع » مشرفـﮧ لقسم آلـ иэωs و مراقبة عآمه سآبقا المزاج : и σ я м α l
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الأربعاء أغسطس 03, 2011 5:58 am
روعة المنتدى
مشكورة على الروآآية
في إنتظآر التكملة المشوقة
دمتي بخير
روعة المنتدى نائبة المديرة
sms : الجنس : عدد المساهمات : 35966 تاريخ التسجيل : 10/06/2011 الموقع : بين من اختارهم قلبي العمل/الترفيه : مشرفه سابقا قسم الحمل والولاده والاستشارات الطبيه المزاج : هادئة جدا.
موضوع: رد: اول روايه لي املك العالم الأربعاء أغسطس 03, 2011 6:07 am